Ottawa Spotlight اضواء أوتاوا

Hitch your wagon to a star

2 عرب تيمز: انا والقراء وجامعة الاستاذ اسامة فوزي


الاخ حمزة الاسود شكرا لك هذه هي طبيعة النفس البشرية.

الاخ الريان ردي موجه للشخص الذي اعنيه في الاجابة واذا له رائ عليه فيجب عليه أن يكتب مرة اخري وسوف أرد له حتى نتفق. التدخل في شئون الغير عمل خير حميد.
وعلى العموم كل الجدال والنقاش خارج الموضوع فالناس تعبر عن يائسها وهزيمتها وهذا حال الشرق لاتجمعه لغة مشتركة سؤ النطق بكلمات !!!
يااستاذ دكتور لايائس مع الحياة نور بالبشر وقاوم.

الاحترام لابد وان يكون متبادل. أنا أرئ في تعليق المعلقين وليس القراء عدم الاحترام لأنفسهم. وردودي ليس فيها لا احترام. الا أذا كان

هناك بشر تفهم بالمقلوب.

المهندس اشرف الريان
احترم القراء ولا ترد بكلام ينم عن انسان عديم الادب
هل هذا أدب الذات اذا فهو نسبي

استاذ دكتور محاضر الشامى شوقى
الله يعينك لانك فعلا في ظلام رغم مؤهلاتك لابدوان تحمل النور ولاتيئس وانتقي كلامك.

السيدة أو الانسة نسرين سلامة عرب تيمز لها شروط وسياسة بمعني نظام وتدار من أمريكا, الكتابة أو النص الغير مفهوم يسئل عنه.
الانسان الغير طبيعي هو الذي ينفعل ويكره ويشتم وهذا انحراف عن الاخلاق والانوثة أنا مؤمن بمساوة المرأة بالرجل بمساوة ومؤمن بأن الام مدرسة.

السيد جورج جرجس شنودة لك شكري اللاسطحي. الشرق كله ظنون واحكام مسبقة لاتستند لاي مدارس فكر.
انا اعرف كيف ترجمت اولا بالاتفاق مع الشاعر وهو صديق وارجع اليه في حالة اي غموض.
استعين بالموسوعات الانجليزية والبولندية والعربية والمعاجم. ثم انقشها مع مجموعةأصدقاء كنديين وكنديين من يتحدثون العربي وعرضت الترجمة لاستاذ في الادب متخصص في العصر العباسي.
واعرف محيط الشاعر والفضاء. فكل ماترجمة هناء حتى أوصله للقارئ ياخذ لايقل عن عشرة ايام شاقة. فهل هذا سطحي.
تحياتي للاب شنودة
د. م.تي. المنصوري

القاضي لا اريد أن أضحك حتي احاكم على ابتسماتي ابتسامة المونليزا. لنا قوانيننا في كندا وامريكا فالله مجسد هنا, وغائب وتائهه عندكم.

فلانحتاج لمشارعة عالمية. مشكلة الفهم لها حلول منها الاسئلة والبحث والتحري والتعليم والاستفسار.

د. م. تي. المنصوري

الاخ أبو ياسين أنا كندي CANADIAN ولغتي الرسمية الانجليزية والفرنسية ولغتي الام العربية ولغة قومي البولندية. وأنت حر.
وانا حر.

الاخ احمد مسعود الكلاب كائنات ولها حقوق ولها منافع ومحبوبة فنحن نظر للاشياء بعيوننا ونفكر بعقولنا ونعمل مع الكائنات في انسجام. فهل الانسان ببلدك له حقوق!!

الاخ أبو موسى التصفيات في بلدك وجزء من وثقافة وطقوس الشرق.
نحن نتمتع بالحرية في امريكا الشمالية ونطالب بها للاخرين ولن نفصل عليكم الانترنت.

الاخ الاديمي أنت اذا سكت مت واذا نطقت مت فقلها ومت. الله يرحم بتبته جدة صديقي خالد الاديمي ويسكنها فسيج جناته كانت حجرية اصيلة.

الاخت اليمانية من يضر باليمن أو غيره هو من يسفك بدماء ابنائه وينهب ويبددثروته.
اكتب لمن يفهم وفي عشرات المواقع وهناك كتاب يكتبون للكبار او للعلماء او للاطفال وهكذا. فالخجل من القتل والاقتتال والفساد والموبقات والنفاق.
الاخ فهد وجه كلامك لليمنيين شعراء وكتاب وغيرهم. أنا كندي من أصل عربي مولود باليمن بالحجرية قدس قرية الكدرة.
Thank you

الاخ العربي اليماني

اقراء ردوي السابقة. النقد له مدارسه والناقد يفيد ولايمنع فكل ما اكتبه مقبول جدا في امريكا وكندا واوروبا وعند كثير من العرب.
المعلقين ليس القراء جميعا. والمعلقين أكثرهم يشتمون وهذا ليس نقد. والانسان حر يقراء ويكتب والخ. كيف مايريد. ومعظم الكتاب والانبياء يقذفون ومن لديه رسالة عليه أن يصمد.وميزة عرب تيمزأنها لاتحجب الردود.

Answer A

الكلام العلمي الذي ذكرته صح لكنك تحوره.

الانصهار يولد حرارة وهذا مفهوم لأي طفل ولايحتاج لتفسير مختص بالفيزياء أو دكتور وعندما يوضع الثلج في الماء في عملية تتم اسمها الذوبان etc ولكل سائل أوجسم حرارته فتتم عملية الذوبان حتي يتعادل الوسط. نحن كنديين ونحترم بعض وكذلك الاخرين.

Answer B
السيد سهيل الدمشقي شكرا لذوقك وبصيرتك لاتخف فالبشر أنواع ومعادنهم تختلف. نعم أنا كندي ومن أصل عربي مولود باليمن بالحجرية.
السيدةهدي زاهر: أنا لا اقارن نفسي بالاستاذ هيكل كل انسان له عطاه وعمره.أنا اصغره في العمر وهو كاتبي المفضل واقراء له على طول من وانا في الابتدائية.عندما يقارن الانسان أشياء لابد وأن ياخذ بعين الاعتبار اشياء كثيرة. مش ممكن نقارن طفل عمره سبع سنوات برجل عمره أربعين ونقول من منهم أقوي أو أجمل!
ترجمت او عربت حسب علمي ومعرفتي والنص الاصلي موجود. ترجميه واقراءه على كيفك.الغجر بشر والانسان اين كان خليط من كل

الاطياف والانفعالات والكلب له ومنافع.أنااحب الكلاب والغجر.

Answer C

السيد جمال

Gamaal يقال أسم علي مسماء. أنا اعرف أن القرف العنيف سببوه لك اخرين طيلة حياتك وليس لي ذنب ,كما سببوه

لاخرين.
وردت فعك في اتجاه معاكس ومعليش اخرج غضب - كيمياء جسدك وريح ولايهمك.
معذور.
انا فعلا حيوان لأن الانسان يصنف علميا الى هذه السلالة أو الرتبة , واشبه الكلاب كثيرا وخاصة في حاسة الشم والوفاء. لك أجمل التحيات من جامعة ألدكتور اسامة فوزي.

الاخ كوكو شكرا لك والزراعة ومفهومك لها ضعيف وبدائي واكيد لاتعرف لا فيزيولوجياء النبات ولا علم التشريح واشياء اخري. دع

الناس يقراؤن ولاتمنع الناس من مزاولة نشاطاتهم والخ. هذه الرحمة.

اخي رقم 4 البرت انشتين أنشاء الله في الشعر في استعارات والخ.
والفكرة العلمية دقيقة وهو أن مكعبات الثلج تطلق حرارة لانها تنصهر وهذه الظواهر معروفة اكثر للشاعر والمترجم لاسباب منها البئية والتفكير العلمي.
الشعراء الكنديون مفكرين وليس يقولون مالايفهمون وتشبيهك لنا بسمك على عجلة أو دراجة يندرج تحت بند الخيال العلمي فشكرا ونشجعك على مثل هذا الخيال.
الشرطة هي التي تضع اشارات الوقوف وغيرها وقانون المدن وغيره فأشارة الوقوف أو أمر الوقوف قد يضعه كذلك أو ينوه عنه اي مختص اذا هناك خطورة. لااجدمبرر له هناء فنحن كنديون نتمتع بالحرية ومنعك ورفعك للوقوف ناتج عن عوامل نفسية سببها البيئة- منشاء التثقيف والخ.
الاخ Anyone اشكرك على حسك وصدقك كثيرين من البشر لايفكرون ماذا ينتج غيرهم ولو جربو الاعمال سيعرفو ماذا يعني أن تكتب وتطلع وتنشر واشياء اخرى لاتحصي ولاتعد.أنا احاول أن أزكي عن علمي عبر جامعة الدكتور اسامةفوزي.

الاخ عبدلكريم,,,
حرب ثلاثة وسبعين خطط لها عبدالناصر وسبقت بحرب أستنزاف وكان مخطط لحرب 73م أن تكون عام 1971م لان المعلومات التي كانت لدي القيادة المصرية أنها تتفوف في الطيران على دولة الكيان. واجلت بسبب وفاة عبدالناصر واسباب اخريالى عام 73م. خلال عام التفوق المصري في الطيران اكيد تغير!
السادات غير الحرب من حرب تحريرالى حرب تحريك. وخان الجيش والامة في اعلانه عن مدة الحرب لهنري كسينجر. ثم خانها مرة اخري في مبادرة السلام حيث حول مصر الى امة تتقاتل مع العرب والمسلمين وكل احرار العالم. حرب اقتصادية حرب نفسية وما اشبه ذلك وهناء يكمن لغز التفوق في الفكر الصهيوني الذي قبل اعادة سيناء منزوعة السلاح ومن غير أم الرشراش- ايلات المصرية ونقل الحرب بين العرب, كماأن مساعدة مصر اقتصاديا هو ربطها ببرنامج خارجي له شروطه لذا فمصر لاتغذي نفسها ومعتمدةعلى المساعدة.فالحن يفرض عليها لترقص على كيف الخارج. قدرة الامة وعزيمتها مشلول.
السيد سمير القنطار في مقابلة اخيرة له يقول أن الطفل قتل في حالة مواجهة وكان ضحية قتل برصاص الصهاينة!!!

د/ محمد توفيق المنصوري- كاتب في عرب تيمز

الاخ عبدلكريم,,,

حرب 73م خطط لها ناصر وسبقت بحرب أستنزاف وكان مخطط لهاعام71م لان مصر كانت متفوقة في الطيران . واجلت الى عام 73م.خلال عامين التفوق المصري تغير!
السادات غير الحرب من تحريرالى تحريك. وخان الامة في اعلانه مدة الحرب لهنري. ثم خانها في مبادرةالسلام حيث حول مصر الى امة تتقاتل مع العرب والمسلمين وكل احرار العالم. وما اشبه ذلك وهناء يكمن لغز التفوق في الفكر الصهيوني الذي قبل اعادة سيناء منزوعة السلاح ومن غير أم الرشراش- ايلات, كماأن مساعدة مصر اقتصاديا هو ربطها ببرنامج خارجي !!.
الطفل قتل في حالة مواجهة و قتل برصاص الصهاينة.

Thanks for Sussan. Enjoy reading Canadian poetry.

Mr. Ray. I write to make statements,and my parents always advised me to take care of people. Why you put stop sign. I encourage you to translate into Arabic etc. to build a bridges among nations. Please, take care and pay attention for the word beyond

Answer to no.15

Thank indeed. Enjoy reading and keep in touch

الاخ رقم 16:
حضرتك غير قادر تستوعب أني كندي فكيف بالموضوع. ومبروك تنبؤتك فظهور المسيح الدجال هو عصر نهاية الظلم والفساد وتخزين أفيون القات.
الاخ رقم 17: &19
الكره و الاكتئاب لهم مصادر !!!! .لاتقراء أشياء لاتعجبك أو تثير اعصابك.
الاخ رقم 18:
لاتنتحل أسمء غيرك. الم يعلم بأن الله يري.

اخي العزيز احمد حلمي أني أعلم مالاتعلمون وماكتبته هو تخصصي الدقيق وموضوع لابحاثي ورسالة الدكتورة والمجاستير. فهل This answer in regar to the article entitld تعلم.ساعد حالك لكي تتجاوز مرحلة الظن.
Answer to no.15:

Thank indeed. Enjoy reading and keep in touch.

الاخ رقم 16:
حضرتك غير قادر تستوعب أني كندي فكيف بالموضوع. ومبروك تنبؤتك فظهور المسيح الدجال هو عصر نهاية الظلم والفساد وتخزين أفيون القات.
الاخ رقم 17:
الكره له مصادره .لتقراء أشياء لاتعجبك أو تثير اعصابك.
الاخ رقم 18:
لاتنتحل أسمء غيرك. الم يعلم بأن الله يري.


د. م. تي. المنصوري

طموحي هو احلال السلام للكون وللبشر. وانا اعرف معانات الناس وكيف يمكن تخفيف تلك المعانات .
من فضلكم أسئلو اسئلتكم.

My passion is to bring Peace to the universe

and all people.

I know about suffering of people; and how that suffering can be alleviated.

Please, ask your questions.

الاخوه المعلقين النقد له مدارسه اقرءو وانتقدو حسب تلك القواعد.
ما تكتبوه خارج الموضوع.
ومرض الاكتئاب لاياتي فجاءة وله أسباب ربوية ووراثية والانظمة تساعد في نشره.
شكرا جزيلا للاخ طوني ومحمد البابلي- محمد او- من كندا.

الاخوه المعلقين النقد له مدارسه اقرءو وانتقدو حسب تلك القواعد.
ما تكتبوه خارج الموضوع.
ومرض الاكتئاب لاياتي فجاءة وله أسباب ربوية ووراثية والانظمة تساعد في نشره.
شكرا جزيلا للاخ طوني ومحمد البابلي- محمد او- من كندا.

شكرا للقرء جميعا وشكرا للمعلقين :

الاخ جميل رائع أنت. الرؤية الليلية

الاخ رقم 4 و 5 ردودكم مكرره واجبت عليها. حاولو تجديد مفاهيمكم. سوابق. سوابق.الخفايا.الخفايا

الاخ محمد عبده هذا تعريب أو ترجمة حاول تفرق بين الأشياء وترجم صفحة لتعرف......

الاخ ناهد أنور حضرتك متاثر بلغة الجاهلية وبداية عصر الاسلام ولغة العصر هي نسبية لان الزمان والمكان في تغير مستمر.وجادلهم بالتي هي احسن والموعظة الحسنة.

الاخوة المعلقين شكرا لكم,
,

الاخ اليماني رقم 49

يااخي اقراء مستقبل اليمن في بورتل عرب تيمز وستعرف ماهو الدرك الاسفل . هذا الصدق.
أما أو صفاك ونعتك لي- فهذا رائك ومعذور عليه.

زمزوم :
أنا رديت لك او لغيرك في الوقت الذي اريده لأني اسهر كثير ولن أخذبرنامج يومي أو نومي من اي شخص.
وهل تسهر وتراقب من أجل راحتنا أم ...
الاخ مهيوب الصلوي اخذت بالاعتبار كلامك.

Answer no 1 to no. 39



يااخي أنا لم أعرف شخص بهذا الاسم. أما حكاية الديك والبزنس كارد صحيح, ولكنك لم تفهم . واذا تريد معرفة مثل هذه الاشياء فما عليك الا الاتصال - هاتفي :
613-234-4465
ولماذا الشك ,و وضع بولندا والعلم الذي فيها في المستوي الذي تفكر فيه. يااخي بولندا دولة عظيمة ليس فقط في علمها والدليل جدارة أهلها والطلاب الذين تخرجو من مدارسها ومعاهدها. أنا أعرف الشرق والغرب. معظم الطلاب في الغرب يقضون اوقاتهم في بيع البتزاء . في بولندا لايمكن الجمع بين عملين. أنا حاليا ادرس في كندا ومتفرغ . ادرس وابحث في المكتبات والمسارح والمؤتمرات والمؤسسات .

I did researches in the fields of Genealogy, Anthropology and Computer Sciences

In addition, I studied and Contemplated for seven Years under Spiritual, Magical, Traumatic and Social Power Conditions, Canada, 2001-2007.

• I Studied and Contemplated for Three Years under Social Power Conditions, Qatar, 1997-2000.

•I Studied and Contemplated for One Year under Social Power Conditions, Yemen, 1996-1997.

•I Studied and Contemplated for One Year under Spiritual, Magical, Traumatic and Social Power Conditions, Poland, 1994-1995.

Is that a prove of madness or any thing else

Answer to. no.39


I Had written 17 articles entitled "From the Inspiration of Rooster" which were resources for the American Fictional and Scientific Film entitled the RAT, and I had created the new image of the Devil and Cloning Spirit, which was used in the American film entitled the Devil.

ارجو أن لاتظن أو تؤسوس بسبب بعض ماذكرته لك.
أنا رديت لك او لغيرك في الوقت الذي اريده لأني اسهر كثير واسئس امبراطورية ثقافية واعلامية مع أخ قدير يدعي أفنان القاسم.

واذا تعتبر مقالاتي مضحكة etc فاعتبرها فهكذا انعكست في مرأة عقلك ونفسك.
مازلت اكرر أني لااعرف شخص بهذا الاسم وحاولت اعيد ذكراتي ولم اعرف شيئ وهذا لايعني اني لست راغب -لا ابدا- فعليك أن تعرفني بنفسك وصورتك عبر الايميل الخاص أو التلفون أو أبعث لي برقم هاتفك لنتعرف علي بعض أكثر.
حاولت البحث في جوجل عنك فلم اجداي شيئ.

بالنسبة لاهل الحجرية فهم معروفين واطلعو على الاحصاء والاعمال الاخري لذلك القوم هذا ليس تمييز

(-) وأنما" قل اعملوا فسيري الله اعمالكم ورسله والمومنيين". بشر أمنت بالتعددية الثقافية والعيش بسلام!!!. قال تعالي: وجعلنكم شعوبا وقبائل لتعارفو أن اكرمكم عند الله اتقاكم.

يقال اللغة وسيلة وصل للتفاهم عند البشر, ولكنه عند بعض الناس وسيلة بل وسائل لأشياءأخري.

الاخوة الدكاترة والعمداء والحائزين على الجوائز الاخري, والاخرين أرغب بمعرفة أسمائكم لكي أبحث واطلع عن أعمالكم, ولسان ألانسان حصانه, والوقت كنز أو مال. الرد الذي لايحمل معني ويحور الحديث الى أشياء جانبية لايستحق الرد أو التعليق.
عرب تيمز مجلة أمريكية وتخضع للنظام الامريكي , أقراؤ التعليمات والبنود الاخري. الاقترحات للزميل فوزي أو الادارة ترسل على عنوانه الالكتروني أو العادي.
أعود واقول أنا عربت أو ترجمت ولم أنقل. وقل أعملو.... أنا ضد اللاعمل.

تعليقاتكم وردودي تجسد..... حكم اللامؤمن.....
والطب النفسي او غيره من أهم الاشياء فهل هو متوفر لديكم ومدعوم ,وهل هناك ضمان أجتماعي وغيره .........العزاء ....أم..... الكلمة.......
مع تحيات الكاتب

الاخ رقم 40 . احمد فائز
هل أقول لك لاتكتب . طبعا لا. لاتقراء كذك لا. دع الناس في حالها ومن يريد أن يقراء فليقراء والرحمة على جميع المخلوقات.

To Dr. Zumzum As-Salawi
اتمني نشر ردي وعفو للاخ لانه بالعربي:

يااخي أنا لم أعرف شخص بهذا الاسم. أما حكاية الديك ومدينة أوتاوا والبزنس كارد صحيح, ولكنك لم تفهم اي شيئ للأسف الشديد. واذا تريد معرفة مثل هذه الاشياء سوف أشرحلك أيها فما عليك الا الاتصال حيث وهو غير مكلف , هاتفي رقم:
613-234-4465
صحيح للبعض قد يبدو هذا جنون ولكن معليش.

بالنسبة للجدال فهو خارج الموضوع وهذا ماذا نعتبره ه , والتحدث عن لقاء لمدة خمسةعشر دقيقة حسب قولك.

ولماذا الحجرية الجميلة والاصل والفصل هل هذا تقدم وتطور! It si out of the topic
ولماذا الشك ,ووضع بولندا والعلم الذي فيها في المستوي الذي تفكرفيه. يااخي بولندا دولة عظيمة ليس فقط في علمها والدليل جدارة أهلها والطلاب الذين تخرجو من مدارسها ومعاهدها. أنا أعرف الشرق والغرب. معظم الطلاب في الغرب يقضون اوقاتهم في بيع البتزاء والاعمال الاخري. في بولندا لايمكن الجمع بين عملين. لابد وأن تكون متفرغ. واترك للقراء وليس فقط المعلقين التفكير.
أنا حاليا ادرس في كندا ومتفرغ واين ادرس وابحث في المكتبات والمسارح والمؤتمرات والمؤسسات وغيرها عملت ابحاث في علم الأنسابGenealogy و علم الإنسان -الأنثروبولوجيا-
Anthropology
والدراسة الخاصة كانت بعد الكتورة: • Studied and Contemplated for seven Years Under Spiritual, Magical, Traumatic and Social Power Conditions, Canada, 2001-2007.
• Studied and Contemplated for Three Years Under Social Power Conditions, Qatar, 1997-2000.
• Studied and Contemplated for One Year Under Social Power Conditions, Yemen, 1996-1997.
• Studied and Contemplated for One Year Under Spiritual, Magical, Traumatic and Social Power Conditions, Poland, 1994-1995.

اعتبرهذا أثبات رقم واحدأو اي عدد تريده.
of madness or any thing else

والدليل الاخر
Had written 17 articles entitled "From the Inspiration of Rooster" which were resources for the American Fictional and Scientific Film entitled the RAT, and had created the new image of the Devil and Cloning Spirit, which was used in the American film entitled the Devil.

ارجو أن لاتظن أو تؤسوس بسبب بعض ماذكرته لك.
أنا رديت لك او لغيرك في الوقت الذي اريده لأني اسهر كثير واسئس امبراطورية ثقافية واعلامية مع أخ قدير يدعي أفنان القاسم.

واذا تعتبر مقالاتي مضحكة etc فاعتبرها فهكذا انعكست في مرأة عقلك ونفسك.
مازلت اكرر أني لااعرف شخص بهذا الاسم وحاولت اعيد ذكراتي ولم اعرف شيئ وهذا لايعني اني لست راغب -لا ابدا- فعليك أن تعرفني بنفسك وصورتك عبر الايميل الخاص أو التلفون أو أبعث لي برقم هاتفك لنتعرف علي بعض أكثر.
حاولت البحث في جوجل عنك فلم اجداي شيئ.

الاخ علي محمد سؤلك يخصك, وقد وضتحته في بعض أجاباتي في احد المقالات السابقة فارجو العودة والبحث.

يقال اللغة وسيلة وصل للتفاهم عند البشر, ولكنه عند بعض الناس وسيلة بل وسائل لأشياءأخري.

الاخوة الدكاترة والعمداء والحائزين على الجوائز الاخري, والاخرين أرغب بمعرفة أسمائكم لكي أبحث واطلع عن أعمالكم, ولسان ألانسانحصانه, والوقت كنز أو مال. الرد الذي لايحمل معني ويحور الحديث الى أشياء جانبية لايستحق الرد أو التعليق.
عرب تيمز مجلة أمريكية وتخضع للنظام الامريكي , أقراؤ التعليمات والبنود الاخري. الاقترحات للزميل فوزي أو الادارة ترسل على عنوانه الالكتروني أو العادي.
أعود واقول أنا عربت أو ترجمت ولم أنقل. وقل أعملو.... أنا ضد اللاعمل.

تعليقاتكم وردودي تجسد..... حكم اللامؤمن.....
والطب النفسي او غيره من أهم الاشياء فهل هو متوفر لديكم ومدعوم ,وهل هناك ضمان أجتماعي وغيره .........العزاء ....أم..... الكلمة.......
مع تحيات الكاتب

السيد رقم 24 foaad uoryالبركة بغيرها سيادتك سريع الفهم اي حليم فانا خائن وجاسوس كما قلت فانت نبي.فدعو كذلك جامعة الدول

العربية ومنظمة المؤتمر الاسلامي.

الدكتورة عالية بخش - 26- مصيبتك أعظم من مصائب الاخرين, لانك متخصصة والنص الاصلي موجود كما نزل من الشاعر رود بيديرسون. وعشتي في مجتمعات متباينة ومنها ماهو قريب لمجتمع وبيئة كندا. واكثر من عشرين سنة. فعلا أنا محتار وكنت متوقع أن يأتني شخص بهذه الخبرة لكي يجادل بحكمة وموضوعية لكي يفيد ويستفيد. وأنما هذه أرادة الرب.

Dear Dr. Zumzum As-Salawi

A person,whose name Mr. Hen or Dr. Zumzum As-Salawi is an unknown person for me. The story of the rooster of Ottawa is true, However, you are not able to understand it. How can I tell an unknown person the story of the Great Rooster fast? The time was short 15 minutes only as you mentioned. Any way, God with.

Please, correct your information HOOJARIA is not belong to any of Budwian Districts. People of HOOJARIA are not only most civilized and educated people of Yemen, but also of the World.

Dehbashi is a correct word to describe your behaviour and attitude. Because of your falsehood. Canada is proud of me as well as I am proud of it. I received many certificates from the Canadian Institutions and Establishments among them the Certificate of Merit. The teachers and friends, who were in the farm were happy with the Rooster ,and they lectured about him. They still remember him. Furthermore, many people call me The Rooster.

In addition, I would like to inform you that before, I came to Canada I have lived in Europe, and in more than 25 civilized countries for more than 14 years. Please, read about the Roosters and Empires to enhance your intellectual level.

السيد أبو حسام, aboo hosham

no.23

شكرا والقاف عندك جيم حتى في الكتابة هذا سببه الاجهاد.
أولا ياعزيزي . الشاعر والشعر والمترجم من كندا:

من الشعر الكندي رود بيديرسون

من شعراء العاصمة الفيدرالية لكندا. أب لبنتين رائعتين وجد لخمس أحفاد فوق العادة. ومخلص لشريكة حياته الفريدة السيدة اليزابيث. رود بيديرسون مقل في كتابة الشعر لإيمانه بكل ما قل ودل.ترجمة الدكتور محمد توفيق المنصوري بالاتفاق مع الشاعر رود بيديرسون

ليس نقل وأنما ترجمة أو تعريب: الفهم لأياتي للانسان لمجرد فك الحروف ولفظهالابد وأن ترجع لمراجع فما ياتي بسهولة يفقد بسرعة.
حاول تقراء مرة اخري وحدد سؤلك أين الشيئ المبهم لكي أوضح لك.
لأن شرح كل شيئ كثير , طالما لم تفهم من الموضوع العنوان فصعب أكثر أن تفهم المعني الكامل.

ياابو حسام هذا شعر بشر صنعو الألات والاجهزة ومايري ولايري فعلومهم الادبية متطورة كثير . فلا تنزعج لعدم الفهم حاول أن تفهم الاخرين لترتقي بفكرك. وحدد سؤلك. لك أجمل التحية والاحترام والحمدلله أن تعليقك معقول .

السيد أبو حسام, aboo hosham
no.23

شكرا والقاف عندك جيم حتى في الكتابة هذا سببه الاجهاد.
أولا ياعزيزي . الشاعر والشعر والمترجم من كندا:

من الشعر الكندي رود بيديرسون

من شعراء العاصمة الفيدرالية لكندا. أب لبنتين رائعتين وجد لخمس أحفاد فوق العادة. ومخلص لشريكة حياته الفريدة السيدة اليزابيث. رود بيديرسون مقل في كتابة الشعر لإيمانه بكل ما قل ودل.ترجمة الدكتور محمد توفيق المنصوري بالاتفاق مع الشاعر رود بيديرسون

ليس نقل وأنما ترجمة أو تعريب: الفهم لأياتي للانسان لمجرد فك الحروف ولفظهالابد وأن ترجع لمراجع فما ياتي بسهولة يفقد بسرعة.
حاول تقراء مرة اخري وحدد سؤلك أين الشيئ المبهم لكي أوضح لك.
لأن شرح كل شيئ كثير , طالما لم تفهم من الموضوع العنوان فصعب أكثر أن تفهم المعني الكامل.

ياابو حسام هذا شعر بشر صنعو الألات والاجهزة ومايري ولايري فعلومهم الادبية متطورة كثير . فلا تنزعج لعدم الفهم حاول أن تفهم الاخرين لترتقي بفكرك. وحدد سؤلك. لك أجمل التحية والاحترام والحمدلله أن تعليقك معقول .السيد أبو حسام, aboo hosham
no.23

شكرا والقاف عندك جيم حتى في الكتابة هذا سببه الاجهاد.
أولا ياعزيزي . الشاعر والشعر والمترجم من كندا:

من الشعر الكندي رود بيديرسون

من شعراء العاصمة الفيدرالية لكندا. أب لبنتين رائعتين وجد لخمس أحفاد فوق العادة. ومخلص لشريكة حياته الفريدة السيدة اليزابيث. رود بيديرسون مقل في كتابة الشعر لإيمانه بكل ما قل ودل.ترجمة الدكتور محمد توفيق المنصوري بالاتفاق مع الشاعر رود بيديرسون

ليس نقل وأنما ترجمة أو تعريب: الفهم لأياتي للانسان لمجرد فك الحروف ولفظهالابد وأن ترجع لمراجع فما ياتي بسهولة يفقد بسرعة.
حاول تقراء مرة اخري وحدد سؤلك أين الشيئ المبهم لكي أوضح لك.
لأن شرح كل شيئ كثير , طالما لم تفهم من الموضوع العنوان فصعب أكثر أن تفهم المعني الكامل.

ياابو حسام هذا شعر بشر صنعو الألات والاجهزة ومايري ولايري فعلومهم الادبية متطورة كثير . فلا تنزعج لعدم الفهم حاول أن تفهم الاخرين لترتقي بفكرك. وحدد سؤلك. لك أجمل التحية والاحترام والحمدلله أن تعليقك معقول .

المعذرة على الغلطة المطبعية

حكم اللا مؤمن أو أغنية الشمال

من خلال العض القاسي للأسنان

الاخ رقم 19 D.R.mahmood alwy

يقول المثل كل أناء بما فيه ينضح. قد يتلعثم ألأنسان ولكن لايكتب لعثمته. ثلاث ستور , اللغذ ثوف .
أذا كنت تريد أن تفهم فعليك أن تسئل بأدب فسوف أعلمك مالم تعلم. المال التي تمتلكه لايكفي لسنة دراسية فعليك أن تصرفه على نفسك لترتقي ولكي يزيد حلمك وعلمك وادبك.
الشتيمة لاتعني شيئ بقدر ماتعبر عن شخص قائلها. ولن أتنازل عن مبداء زكاة العلم ولن اسقط لمستوى غير لائق بالبشر. فهل الشعر أعلاه يمس ذاتك!!!!


السيدةأو الأنسة نوال أحمد شكرا لملاحظتك المقالات باللغتين ,ولاعيب أن لايفهم الانسان الاخر بل المهم أن يسئل ويحاول قراءة مايكتب الاخر.

أذا كان لك أي أستفسار أكتبيه حتي أساعدك.

السيد سامي فائد

تقول لاتفهم لذلك الكاتب يعني كاتب أخر. قدأفهم بشكل مغاير. المهم مبروك القراءة وماكتبته أكثر من ماذكرت. حاول تقراء وتفكر وتحلل وأسئل عبر البورتل التابع لعرب تيمز أو عبر بريدي الالكتروني. عندما لايفهم الانسان الاخر عليه أن يكد ليتعلم ويسئل ولايسطح الأشياء أو يقذف الاخر بتهم لمجرد أنفعال ,أذا اردت الفكرة فسئل عنها سوف أساعدك . واتفق مع من ينادي ويكافح من أجل الامانة في الاقوال والافعال.
يتبع

Views: 66

Comment

You need to be a member of Ottawa Spotlight اضواء أوتاوا to add comments!

Join Ottawa Spotlight اضواء أوتاوا

© 2020   Created by M.T. Al-Mansouri, Ph.D..   Powered by

Badges  |  Report an Issue  |  Terms of Service

Ottawa International Poets and Writers for human Rights (OIPWHR)